السيد النقيب يزور غرف المحامين في قصر العدالة في الكرخ ويلتقي السيد رئيس الاستئناف » نقابة المحامين العراقيين
 
      انطلاق بطولة نقيب المحامين العراقيين الثانية      برعاية السيد النقيب ندوة حول انتخابات مجالس المحافظات      السيد النقيب يكرم المحامي العنزي بقلادة النقابة      السيد النقيب يستقبل عدداً من طلبة كلية الحقوق جامعة الموصل      برعاية السيد النقيب افتتاح دورة توسيع الصلاحية لعام 2012      السيد نقيب المحامين العراقيين يزور غرفة محامي الحلة      السيد نقيب المحامين يلتقي رئيس مجلس القضاء الاعلى      مجلس محافظة ذي قار يوعز بشمول المحامين بقطع اراضي سكنية      كتاب شكر من السيد نقيب المحامين لرئيس مجلس محافظة ذي قار      مقالة السيد نقيب المحامين العراقيين في جريدة القضاء الواقف العدد 29

مواقع مهمة

 

 
 

المجلة

 

 
 

   السيد النقيب يزور غرف المحامين في قصر العدالة في الكرخ ويلتقي السيد رئيس الاستئناف    

 

زار السيد محمد الفيصل نقيب المحامين صباح الاربعاء 4/5/2011 غرفة محامي بداءة الكاظمية وغرفة محامي الكرخ في قصر العدالة في الكرخ ، والتقى خلال الزيارة مع هيئات الانتداب وزملائه المحامين في الغرفتين .
وامتاز هذا اللقاء بالعفوية والمصارحة ، وقد تحدث السيد النقيب عن بعض المحامين المتخاذلين الذين اشغلوا النقابة عن عملها بالدعاوى التي يقيموها ضدها ، وهم عند المواقف الحقيقية اول المتغيبين ، مبينا ان النقابة كانت بؤرة للفساد من خلال التلاعب الكبير في اضابير الشركات لدى النقابة واضابير المحامين ، وقمت بكشف حالات التزوير والتلاعب وانني قادر على فعل المزيد ولكن من يعيقنا هم خفافيش الظلام الذين يوزعون منشوراتهم الكاذبة للنيل مني في حرب رخيصة الهدف منها تغطية ما افتضح من عيوبهم ، وانا لا اهابهم لان ثوبي ابيض ونظيف ، وانني لايهمني الفوز في الانتخابات القادمة من عدمه لانني صاحب رسالة وهدفي ان اؤدي هذه الرسالة بامانة . واضاف السيد النقيب : اننا لم نتردد لحظة واحدة في مد يد العون لاي محام من كافة ارجاء العراق ، ولن نتردد مستقبلا لاننا نذرنا انفسنا لخدمة المهنة وزملائنا المحامين ، وعن العلاقة بين المحامين والقضاة بيّن السيد النقيب اانا لسنا على خلاف مع القضاة ولكننا نقف بقوة ضد اي تجاوز حاصل من القضاة ضد المحامين لان كرامة المحامين قيمة عليا لن نتنازل عنها . وجرى التاكيد على الزي والهندام اللائقين بكرامة مهنة المحاماة وسمعتها وعدم استخدام الازياء غير المحتشمة لتمشية الاعمال بطرق ملتوية او التوكل في دعوى قد توكل فيها محام اخر دون الاستئذان منه لان هذين التصرفين يشكلان خرقا لقواعد السلوك المهني وسيحاسب المخالفون بحزم حرصا على سمعة المحاماة ، واستمع السيد النقيب الى طروحات واراء ومقترحات المحامين في الغرفتين ووعد بدراستها من قبل مجلس النقابة . بعدها قام السيد النقيب بزيارة السيد رئيس محكمة استئناف الكرخ الاتحادية وقدم له العزاء باسم جميع المحامين بوفاة القاضي السيد طعمه جبار التميمي ، وكذلك تهنئته بمناسبة تراسه لمحكمة استئناف الكرخ الاتحادية ومن ثم استعرض السيد النقيب اهم المشاكل والمعوقات التي ترافق عمل المحامين في المحاكم التابعة لاستئناف الكرخ وقد ابدى السيد رئيس الاستئناف تفهما عاليا لما طرح امامه من قضايا ووعد بالعمل المشترك والتعاون مع النقابة في سبيل تذليل كافة العقبات في طريق تحقيق العدالة
 
 


تعليق بواسطة: أحمد عبد الرضا   |  بتاريخ 11 فبراير 2012 18:26

 

طلب استمارة الجيش العراقي الاسم احمد عبد الرضا حسن عليوي الاسدي اذا ممكن

 
 


تعليق بواسطة: حمزه الفتلاوي   |  بتاريخ 16 أبريل 2012 03:18

 

شكرا لكم يا حماة العداله

 
 


تعليق بواسطة: حمزه الفتلاوي   |  بتاريخ 16 أبريل 2012 03:25

 

لماذا تلهث الناس  وراء الماده\\لا  تقول لانها عصب الحياة

 
 


تعليق بواسطة: حمزه   |  بتاريخ 23 فبراير 2013 04:50

 

شكرا لحماة العداله
 

 
 


تعليق بواسطة: lafseo   |  بتاريخ 13 يونيو 2013 05:03

 

Focus your mind. Make sure you're not thinking of what time dinner is going to be done or when the football game starts. Consider what it was like to be at the Last Supper and listen to the words spoken by Christ as he spoke to his disciples. Thanks.

regards,

chicago party bus

 
 


تعليق بواسطة: Kade   |  بتاريخ 25 يونيو 2013 11:47

 

Awesome information. I am really surprised with this topic. Keep up the good work and post more here to read. 

 
 


تعليق بواسطة: Calire   |  بتاريخ 11 نوفمبر 2013 05:27

 

A country’s major problem lays in the field of corruption as it adversely affects the growth and economy of a country. When it comes to private sector, corruption affects the business by increasing the cost of business through the price of payments.
investing free money

 
 


تعليق بواسطة: re   |  بتاريخ 27 نوفمبر 2013 21:12

   
 

أبحث

 
 

مكتبة الموقع

   
 

الساعة الآن

 

 
 

استفتاء

 

كيف تشاهد نقابة المحاميين العراقيين


جيد
متوسط
سيء

 
 

احصائيات

 

زيارات اليوم: 34
زيارات هذا الأسبوع: 86
زيارات هذا الشهر: 3523
زيارات هذه السنة: 19839
جميع الزيارات: 1538702
أكثر زيارات: 9056 تاريخ 08.03.2013