في نقابة المحامين .. احتفالية تليق بالمرأة العراقية » نقابة المحامين العراقيين
 
      انطلاق بطولة نقيب المحامين العراقيين الثانية      برعاية السيد النقيب ندوة حول انتخابات مجالس المحافظات      السيد النقيب يكرم المحامي العنزي بقلادة النقابة      السيد النقيب يستقبل عدداً من طلبة كلية الحقوق جامعة الموصل      برعاية السيد النقيب افتتاح دورة توسيع الصلاحية لعام 2012      السيد نقيب المحامين العراقيين يزور غرفة محامي الحلة      السيد نقيب المحامين يلتقي رئيس مجلس القضاء الاعلى      مجلس محافظة ذي قار يوعز بشمول المحامين بقطع اراضي سكنية      كتاب شكر من السيد نقيب المحامين لرئيس مجلس محافظة ذي قار      مقالة السيد نقيب المحامين العراقيين في جريدة القضاء الواقف العدد 29

مواقع مهمة

 

 
 

المجلة

 

 
 

   في نقابة المحامين .. احتفالية تليق بالمرأة العراقية    

 

في أجواء بهيجة تملؤها الفرحة والمحبة ، أقيمت يوم الخميس الموافق 10/3/2011 على قاعة نقابة المحامين العراقيين احتفالية مميزة بعيد المرأة ، حضرها السيد حسن الزهيري وكيل النقابة والسيد صباح البياتي أمين السر والسادة أعضاء المجلس كل من أحلام اللامي وشاكر محمود خضير ومكي عبد الواحد واحمد السلطاني وجمع غفير من الضيوف والمحامين والحقوقيين .
وقد ألقى السيد حسن الزهيري وكيل النقابة كلمة افتتاحية بهذه المناسبة تطرق فيها الى موضوع مهم للغاية عن ممارسات العنف ضد المرأة وكيفية معالجاتها ، بعدها ألقت السيدة أحلام اللامي عضو مجلس النقابة كلمة باسم المحاميات العراقيات تحدثت فيها عن دور المرأة المحامية في بناء المجتمع العراقي وتعديل القوانين الخاصة بالمرأة . وان أهم ما امتازت به هذه الاحتفالية هو قيام النقابة بمبادرة جميلة ورائعة أكدت للجميع ان نقابة المحامين هي لكل العراقيين وليست لشريحة واحدة ، حيث جرت العادة في مثل هذه المناسبات على تكريم بعض من المحاميات المتميزات ، الا ان احتفالية هذا العام جاءت مختلفة من خلال تكريم عدد من الموظفات في الدوائر الحكومية من المتميزات في عملهن واظهرن تفهما عاليا لرسالة مهنة المحاماة القانونية والإنسانية النبيلة وتسهيل عمل المحامين لدى مراجعاتهم لتلك الدوائر بقلادة النقابة مع شهادة تقديرية ، وقد شمل التكريم كل من : 1. فخرية عبد كرم مدير عام دائرة الكتاب العدول 2. ليلى نجاح الدين عبد الكريم كاتب عدل الكرادة 3. سناء عبد الله جميل الموظفة في قصر العدالة في الرصافة 4. انتصار محمود الموظفة في محكمة الكرادة 5. لبيبه خضر حسن الموظفة في محكمة الاعظمية 6. سعديه محمد كاظم مدير دائرة العقود في وزارة التخطيط إضافة الى عدد من المحاميات الناشطات في مجال حقوق الإنسان ، كما جرى تكريم جميع الموظفات العاملات في مقر النقابة .
في نقابة المحامين .. احتفالية تليق بالمرأة العراقية في نقابة المحامين .. احتفالية تليق بالمرأة العراقية
في نقابة المحامين .. احتفالية تليق بالمرأة العراقية
 
 


تعليق بواسطة: rhore   |  بتاريخ 4 يوليو 2013 04:09

 

women are not safe in the society,though their situation has improved.i strongly feel this is because of the gap in the society should be reduced .women are harassed in every part of their country,being at their homes,work places and even in the public places. Men are considered to be superior to women.this discrimination has to be thrown off. Regards.
making money online

 
 

أبحث

 
 

مكتبة الموقع

   
 

الساعة الآن

 

 
 

استفتاء

 

كيف تشاهد نقابة المحاميين العراقيين


جيد
متوسط
سيء

 
 

احصائيات

 

زيارات اليوم: 29
زيارات هذا الأسبوع: 81
زيارات هذا الشهر: 3518
زيارات هذه السنة: 19834
جميع الزيارات: 1538697
أكثر زيارات: 9056 تاريخ 08.03.2013